صوت محافظة لحج

شيخ قبلي بلحج يدعو أبناء ردفان للخروج في احتجاجات مسلحة ردا على الاعتداء الذي حصل على أحد أبناءهم

لحج نت | خاص


دعا الشيخ محمد راجح شيخ قبيله الداعري أبناء ردفان إلى الخروج في احتجاجات مسلحة ردا على الاعتداء الذي حصل على أحد أبناء  ردفان الذي أصيب بنيران القيادي المدعو عبد الحافظ الزوقري.

وقال الشيخ راجح، في بيان، لقد سمعتم بما جرى لابننا راجح حسين من اعتداء وضرب بالعربه المصفحه من قبل المدعو عبد الحافظ الزوقري ونتج عن ذلك إصابات خطيره.

ودعا المواطنين الى الحضور اليوم الاثنين عند الساعه التاسعه صباحا في منطقه ^سفل دله مع جميع الأسلحه لمواجهة أي طارئ وردا على الاعتداء على ابننا.

وطالب المشايخ في ردفان وكلد ومشاله ويافع الوقوف ضد ماوصفهم بالعصابه الإرهابيه ، وتسليم المدعو عبد الحافظ الزوقري للقضاء.
وحذر شيخ قبائل الداعري من تجاهل مطالبهم ، مؤكدا بقوله ما لم سوف يكون الرد مننا في الوقت الذي نريده ونحدده، متهما القيادي الزوقري بتكرار الاعتداءات على أبناء القبيلة.

وكانت احتجاجات شعبية غاضبة خرجت في لحج تنديداً بالانتهاكات التي تمارسها قيادات الانتقالي ، ورفصا لتردي الأوضاع الإقتصادية.
وردد المحتجون الذين الذين خرجوا في الحوطة بلحج ، هتافات تطالب بإقالة الفاسدين وتندد بتردي الوضع الاقتصادي والإنفلات الأمني.
وجاب المحتجون  أحياء الحوطة منددين بالفساد والفاسدين والإنفلات الأمني، ووصول المواطنين إلى مرحلة الجوع بسبب فساد حكومة معين.

قد يعجبك ايضا