صوت محافظة لحج

الانتقالي يهاجم معين ويتهمه بالفساد والفشل والوقوف وراء الأزمات الإقتصادية

لحج نت | متابعات


اتهم عضو المجلس الرئاسي، عبدالرحمن المحرمي، الاثنين، معين عبدالملك، رئيس الحكومة، بالفساد والفشل وانعدام الوطنية والوقوف وراء الانهيار الاقتصادي والخدماتي في عدن وبقية المحافظات.

وقال المحرمي في تصريحات صحافية
إن معين عبد الملك لو كان جادًا في تنفيذ ما يطلب منه لكان الوضع أفضل بكثير، ولكنه يعمل بلا حس وطني وهو كثير الكلام قليل الإنتاج.

وأكد بأن هناك أشياء ممكن القيام بها ومتاحة ولم يقم بها وكأنه ليس مسؤول عن الأوضاع ولا نشعر أنه يريد أن يحقق أي إنجاز ولو على مستوى الأشياء الممكنة المطلوبة منه، في اتهام صريح له بالوقوف وراء الأزمات الإقتصادية والمعيشية والخدماتية.

وفتح المحرمي ملفات سابقة غازل فيها معين معتبرًا أن الأخير ومن حوله أي في حكومته يمتلكون ملفات فساد كبيرة، لا يمكنهم ان يعملوا على إصلاح النظام أو أن يقدم أقل الخدمات للشعب ويحارب الفساد.

وأكد أن معين أخل بالوظيفة العامة وفرط في كثير من الأمور وأخّر الكثير من الإصلاحات ولم يعمل على ترشيد المال العام ومراعاة وضع الشعب”، في تأكيد على فساده الإداري والمالي.

وجاءت هذه التصريحات بعد تعيينه نائب لرئيس المجلس الانتقالي و بالتزامن مع تصاعد حدة الاحتقان والغليان الشعبي في عدن، نتيجة تدهور الأوضاع المعيشية وانعدام الخدمات وانهيار الاقتصاد، وبدأت أصوات الناس تتعالى في مهاجمة الحكومة والانتقالي على حد سواء، ما دفع المحرمي للخروج بهذه التصريحات في محاولة منه للتملص من مسؤليتهم عما يحدث وتحميل الحكومة ورئيسها كامل المسؤولية.

قد يعجبك ايضا