صوت محافظة لحج

اقتحام مكتب النقل بميناء الحاويات بعدن والنقابة تقدم بلاغ لأمن عدن

لحج نت | عدن


اقتحمت قوات أمنية تابعة للمجلس الانتقالي مكتب نقابة النقل الثقيل بميناء الحاويات بعدن، وقامت بمصادرة  وثائق تدين قيادات بارزة في المجلس بنهب جبايات مالية بالمليارات بينهم القائم بأعمال رئيس هيئة تنظيم شؤون النقل.

وقالت نقابة النقل الثقيل في بلاغ إلى مدير أمن عدن اللواء مطهر الشعيبي، أن القائم بأعمال رئيس هيئة تنظيم شؤون النقل قام بمساعدة أفراد من المنطقة الحرة باقتحام مكتب النقابة في ميناء الحاويات وقام بكسر أبواب المكاتب وخصوصا قسم الحسابات وجمع كاميرات المراقبة، في خطوة غير قانونية وانتهاك صارخ لحقوق نقابة النقل الثقيل التي تمتلك اعترافا رسميا من قبل مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل.

واكد البلاغ بأن ما أقدم عليه القائم بأعمال رئيس هيئة تنظيم شؤون النقل يعد من الجرائم الجسيمة في محاولة منه لإخفاء الحقائق بخصوص الجبايات غير القانونية التي قامت بها الهيئة، حيث رفعت النقابة قضية لاستعادة تلك الأموال والمقدرة بـ45 مليار ريال يمني، مطالبه بالتحقيق في واقعة اقتحام مكتب النقابة ونهب وثائق هامة.


يذكر ان فارس شعفل القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري قام باقتحام مبنى نقابة النقل الثقيل بمدينة عدن بقوة عسكرية كبيرة ، على خلفية حصول النقابة على حكم قضائي من المحكمة الإدارية الذي قضى بدفع 45 مليار لصالح نقابة النقل الثقيل قامت الهيئة بأخذها بشكل جبايات غير قانونية وغير شرعية.

قد يعجبك ايضا