صوت محافظة لحج

الإصلاح يتهم مكتب الثقافة في تعز بالخيانة والتعاوني مع طارق صالح

لحج نت | تعز



شن قيادي في حزب الاصلاح هجوماً لاذعاً على مكتب الثقافة بمحافظة تعز عقب الأحداث التي شهدها ملعب الشهداء واستفزاز أبناء تعز برفع صور طارق صالح.

وقال توفيق عبدالملك فرحان احد القيادات العسكرية في قوات محور تعز  في منشور على حسابه فيسبوك أن مكتب الثقافة بمحافظة تعز أقام حفلاً فنياً بصورة مستفزة لإثارة الفتنة،  بالتزامن مع تحركات طارق صالح المكثفة لسيطرة على المحافظة، الأمر الذي اعتبره مراقبين اتهام واضح من الإصلاح للمكتب بالخيانة والتعاوني مع طارق.

وأكد فرحان أن مكتب الثقافة يرقص على جراح أبناء تعز التي تسبب بها نظام صالح وأقاربه وإنه دائما يشعل الحرائق الجانبية ويقدم الخدمات المجانية لفصائل الجيل الثاني من نظام صالح الذين يحيطون بأسوار المدينة ويحشدون منذ أشهر لإسقاطها، في اشارة الى طارق صالح.

وبحسب القيادي في الاصلاح فان توزيع صور طارق صالح استفزازا مقصودا كوسيلة لتمزيق الصف الجمهوري خصوصا وان جروح أسر الشهداء لم تشفى بعد ومعاناتهم مستمرة، مشيرا إلى ان تعز لم تكن بحاجة إلى توزيع ممنهج لصور طارق التي يدرك موزعها حساسية توزيعها في الوقت ال حالي، وسط تصاعد وتيرة الصراعات السياسية بين أعضاء مجلس القيادة الرئاسي والتحالف.

ويرى مراقبون أن هجوم الإصلاح ياتي ضمن الاتهامات الموجهة لطارق صالح بالانتقام من أبناء تعز الذين اسقطوا نظام صالح مؤكدين ان الأحداث التي شهدها ملعب الشهداء ما هي إلا البداية.

قد يعجبك ايضا