صوت محافظة لحج

الحراك الثوري يدين اعتقال القيادي حويس في أبين

لحج نت | أبين


ادان مجلس الحراك الثوري الجنوبي بمحافظة/ أبين حادثة الاعتداء والاعتقال الذي تعرض له القيادي: خالد حويس من قبل عناصر أمنية تابعة للانتقالي بالمحافظة.

وقالت القيادة المحلية لمجلس الحراك بأبين في بيان صادر عنها أننا في المجلس ندين بأشد العبارات الاعتداء الهمجي والاعتقال التعسفي الذي تعرض له المناضل: خالد حويس من قبل العناصر الأمنية التي تتبع  قيادة محور أبين ممثلة بمختار النوبي، ومدير أمن المحافظة العميد: أبو مشعل الكازمي.

وعبر البيان عن إدانته واستنكاره الشديد لما تعرض له القيادي حويس من اعتداء واعتقال بطريقة تعسفية تنم على بلطجية العناصر الأمنية بالمحافظة التابعة الانتقالي الذي الذي يمارس الانتهاكات المستمرة ضد قيادات وأعضاء مجلس الحراك في عموم المحافظات.


واعلن مجلس الحراك الثوري الجنوبي استعداده للوقوف إلى جانب المناضل: خالد حويس حتى رد الاعتبار له ومحاسبة الجهة الفاعلية والمذنبة التي ارتكبت ذلك الفعل المشين، في إشارة إلى شن حرب ضد فصائل الانتقالي.

ودعا البيان الشرفاء والأحرار في المحافظة إلى رص الصفوف والوقوف يدا واحدة ضد كل من يريد الإساءة والتشويه لمحافظة أبين وممارسة الفوضى والغطرسة بحق أبنائها المسالمين واستخدام الوظيفة العسكرية لتصفية الحسابات مع الآخرين.

قد يعجبك ايضا