صوت محافظة لحج

الحراك الثوري في سقطرى يعيد الهيكلة التنظيمية للمجلس وينتخب رئيسا ونائبا 

لحج نت | سقطرى

 

أعاد الحراك الثوري الجنوبي بمحافظة ارخبيل سقطرى الاحد الهيكلة التنظيمية للمجلس في مديرية حديبو.

وقالت مصادر مطلعة انه وبعد نقاشات مستفيضة وبناءة بروح مسؤولة عالية أعيدت عملية الهيكلة التنظيمية في المديرية وتم انتخاب عبدالرؤوف محمد أحمد غانم رئيسا للمجلس في المديرية وأحمد علي سالمين نائبا وماهد صالح جمعان أميناً عام.

وبحسب المصادر فإنه تم انتخاب عبدالعزيز عيس جمعان للدائرة السياسية وعبدالله محضار عبدالله للاعلام وياسر فهد علي باكريت للفكر والإرشاد وسالم عبدالله محمد سعيد السومحي لدائرة الشهداء والجرحى وعبدالرحمن علي محمد بن ناصر للدائرة الجماهيرية وصالح عبدالرؤوف بن غانم للمالية ومحمد أحمد باسوتر لدائرة الشباب والرياضة.

جاء ذلك خلال اجتماع موسع عقد برعاية رئيس المكتب السياسي الأستاذ عبدالولي الصبيحي، وبرئاسة أكرم معاذ عضو المكتب السياسي رئيس المجلس بالمحافظة لاعادة الهيكلة التنظيمية للمجلس في مديرية حديبو.

ناقش الاجتماع عددا من القضايا المتعلقة بتفعيل أنشطة وفعاليات مجلس الحراك الثوري الجنوبي في كافة مديريات المحافظة والارتقاء بها والتفاعل مع القضايا الوطنية والعربية العادلة وتبني تطلعات وهموم المواطنين.

وأثنى الاجتماع على النقلة النوعية المتميزة للحراك الثوري الجنوبي على كافة المستويات بقيادة رئيس المكتب السياسي الأستاذ عبدالولي الصبيحي واتساع تواجده وانتشاره على امتداد الساحة الوطنية في كافة محافظات الجنوب.

واعتبر الاجتماع عملية الهيكلة التنظيمية للمجلس التي تجرى وفقا لخطة مزمنة تمثل تطورا كبيرا ومسارا مهما للانتقال للعمل المنظم لحمل القضية الجنوبية بزخم يؤدي إلى التعريف بها على كافة المحافل الدولية كقضية عادلة يناضل الحراك الثوري من أجل الانتصار لأهدافها.

قد يعجبك ايضا