صوت محافظة لحج

“الصبيحي” يعيد الحراك الثوري إلى الواجهة

لحج نت | مقال

 

عبدالله الفحطاني 

عضو المكتب السياسي

بعد مرحلة جمود لفترة من الزمن ولأسباب عدة أعاد الشيخ عبدالولي الصبيحي رئيس المكتب السياسي الحراك الثوري الى الواجهة وهذا دليل واضح على حنكة القيادة وعلى أن الروح الثورية حية لا تموت.

منذ تولي الشيخ الصبيحي رئاسة المكتب السياسي للمجلس الأعلى للحراك الثوري الجنوبي وخلال فترة قصيرة تصدر الحراك الثوري الواجهة وأعاد الروح الثورية للشعب الجنوبي وهناك التفاف شعبي ملحوظ حول المجلس وقيادته وهناك لحمة بين اعضاء المجلس وإنسجام واضح وعمل ملموس تمثل في نزول الجماهير الى الشارع بعد انقطاع لفترة من الزمن.

إننا في المجلس الأعلى للحراك الثوري الجنوبي نقف إلى جانب شعبنا الجنوبي العظيم الذي يتعرض اليوم للتجويع الممهنج

من قبل مايسمى حكومة  المناصفة التي تعبث بمقدرات الشعب الجنوبي وسلبته حقوقه في العيش الكريم.

كما إننا رفضنا رفضا قاطعا الشراكة مع حكومة الإحتلال ونعيب على كل الجنوبيين الذين شاركوا تلك الحكومة في مغالطة واضحه وصريحة لأهداف ثورتنا الجنوبية وتطلعات شعبنا الجنوبي التواق للحرية.

وكما تهمنا قضايا شعبنا الجنوبي فإننا لسنا بعيدين عن قضايا أمتنا العربية وقضيتنا الاولى فلسطين حيث أننا ندين ونستنكر ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من إبادة جماعية

ونعيب على الحكومات العربية صمتها المخزي والمريب تجاه ما يجري لأهلنا في فلسطين من قبل الكيان الصهيوني الغاشم والدول الداعمة لهذا الكيان.

إننا في الجنوب كنا وما زلنا الى جانب الشعب الفلسطيني الشقيق وسنظل إلى جانبه حتى تحرير كامل أراضيه وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

قد يعجبك ايضا