صوت محافظة لحج

صنعاء تعلن عن عملية استهداف جديدة لسفينة إسرائيلية في البحر العربي

لحج نت | متابعات

أعلنت قوت صنعاء، قبل قليل عن عملية استهداف جديدة لسفينة إسرائيلية في البحر العربي وذلك بعدد من الصواريخ البحرية المناسبة وكانت الإصابة دقيقة ومباشرة.

‏وقال المتحدث الرسمي للقوات صنعاء العميد يحيى سريع في بيان له، ان القوات البحرية في القوات المسلحة نفذت عملية استهداف لسفينة إسرائيلية ” MSC SKY ” في البحر العربي بعدد من الصواريخ المناسبة.

وأوضح ان عملية الاستهداف جاءت بعد ساعات فقط من تنفيذ عملية نوعية أطلقت خلالها القوة الصاروخية و سلاح الجو المسير عدداً من الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة على عدد من السفن الحربية الأمريكية المعادية في البحر الأحمر، مؤكدا على استمرار العمليات العسكرية ومنع الملاحة الإسرائيلية أو المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة

واكد سريع ان القوات المسلحة اليمنية لن تتردد في تنفيذ المزيد من العمليات العسكرية في البحرين الأحمر والعربي ضد كافة الأهداف المعادية دفاعاً عن اليمن العزيز وتأكيداً على مساندة الشعب الفلسطيني المظلوم.

وبحسب سريع فان القوات المسلحة اليمنية ومن خلال هاتين العمليتين تؤكد قدرتها على استهداف السفن الحربية وغير الحربية في آن واحد وأن عملياتها متصاعدة ومستمرة في البحرين الأحمر والعربي و خليج عدن، وباب المندب، حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة

قد يعجبك ايضا