صوت محافظة لحج

بدء الترتيبات اللازمة لفتح طريق ” صنعاء ـ مأرب ” و ” طريق ” البيضاء ـ مراد ـ مأرب “

لحج نت | متابعات

وجه رئيس مجلس سياسي صنعاء مهدي المشاط الجهات العسكرية والسلطة المحلية عقب لقاءه بمشايخ ووجهاء محافظة مأرب بالبدء بالترتيبات اللازمة لفتح طريق صنعاء -صرواح – مأرب، وطريق البيضاء – مراد – مأرب.

وقال الشيخ حسين حازب ” أحد مشائخ محافظة مأرب أن تجاوب الطرف الآخر مع مبادرة صنعاء سينهي معاناة أبناء المحافظة من الجانبين، مضيفا” نأمل من الطرف الآخر التجاوب مع المبادرة لنتائجها الإيجابية في واقع حياة الناس.
وتابع حازب ” نحن أمام فرصة استثنائية لإغلاق ملف قطع الطرقات بالمحافظة وندعو لعدم تفويتها لأنها تمهّد لخطوات بناء الثقة.
من جانبه قال الشيخ حمد بن راكان أحد وجهاء مأرب ” ننتظر جديّة الطرف الآخر لإنهاء معاناة الناس من انقطاع الطرق وندعوهم للتعامل مع مبادرة الرئيس بإيجابية.
ولفت إلى أن هذه المبادرة ليست الأولى، وواجهنا تعنّت الطرف الآخر عند فتح ملف الطرقات خلال الفترات السابقة، مؤكدا بأن الجميع يدرك عدم ممانعة صنعاء لفتح طرق محافظة مأرب والسعي الحثيث لإنهاء هذا الملف بكل الوسائل الممكنة.
ونوه الشيخ محمد الأمير وهو أحد مشائخ ووجهاء محافظة مأرب بأن رئيس المجلس السياسي في صنعاء أبدى لوجهاء المحافظة استعداد صنعاء الكامل لفتح الطرقات والحرص على إنهاء المعاناة.
وأكد الشيخ الأمير بأن صنعاء سبق وطرحت مبادرة فتح طريق (صنعاء – صرواح – مأرب) خلال الفترة الماضية ولم تلقَ تلك المبادرة آذان صاغية

قد يعجبك ايضا