صوت محافظة لحج

الحريزي: قائد القوات السعودية في مطار الغيضة لا يحق له التحدث عن أمن واستقرار المهرة

لحج نت | المهرة


دعا رئيس لجنة الاعتصام في المهرة الشيخ علي سالم الحريزي، إلى رحيل القوات السعودية من المهرة، والقوات الأمريكية والإسرائيلية من جزيرة سقطرى.
وأكد الحريزي إن المرحلة المقبلة مرحلة خطيرة وعلى الجميع التواجد في الميدان، داعيا إلى رفع الوعي لدى المواطنين لمواجهة المخاطر التي تهدد استقرار ومستقبل الأجيال في محافظة المهرة.

ورفض الشيخ الحريزي التصريحات الأمريكية بشأن تعزيز قواتها الصاروخية في أرخبيل سقطرى لحماية السفن الإسرائيلية والبريطانية من الصواريخ اليمنية. متسائلا عن موقف حكومة بن مبارك ومجلسها الرئاسي من الانتهاكات للسيادة اليمنية.

وأشار إلى أن “قائد الدعم والأسناد في مطار الغيضة هو قائد احتلال فقط لا غير وأن أبناء المهرة يجددون دعوتهم إلى رحيل القوات الأجنبية وعلى رأسها القوات السعودية من المطار”.

وأفاد أن الذين يتحدثون عن “الدولة الجنوبية” يعيشون في الوهم، والحقائق أصبحت مكشوفة للكل وأصبح “الانتقالي” مخبر مع الإمارات لا غير، وليس لديه مشروع آخر، مؤكدا أن قائد القوات السعودية في مطار الغيضة لا يحق له التحدث عن أمن واستقرار المهرة.

وجدد الشيخ الحريزي تأكيده على موقف اليمن والمهرة ولجنة الاعتصام من القضية الفلسطينية بأنها قضية جميع الأمة وعلى الجميع التحرك من أجلها، مشيداً بالمواقف الشجاعة لقوات صنعاء في مناصرة إخوانهم في فلسطين من خلال العمليات النوعية ضد السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية في البحر الأحمر.
كما جدد الحريزي دعوته جميع أبناء المهرة إلى المشاركة الفاعلة في الفعاليات والأنشطة المناصرة للقضية الفلسطينية واستنكارهم للمجازر الوحشية وحرب الإبادة الجماعية التي تنفذها قوات الاحتلال الصهيوني الغاشم على قطاع غزة.

قد يعجبك ايضا