صوت محافظة لحج

قيادة اعتصام عدن تصدر بيان هام وتحدد واحد مايو بدء العصيان المدني

لحج نت | متابعات خاصة

دعت قيادة الاعتصام في محافظة عدن، اليوم السبت ، في بيان صادر عنها ، الشعب الجنوبي بمختلف مكوناته وأبناء عدن الصمود ورجال المقاومة الجنوبية، الى بدء العصيان المدني بعدن بتاريخ 1 مايو ٢٠٢٤، وتنفيذ كل الخطوات التصعيدية.

كما دعت في البيان الموظفين الى عدم الذهاب لإعمالهم حتى اشعار اخر ماعدا الاطباء وعمال الطوارئ، ويتم إغلاق كافة المحلات بصوره جزئيه بحيث تغلق جميع المحلات يوميا الساعة السابعة مساء ماعدا الصيدليات والبقالات الصغيرة والمطاعم الصغير، وعلى افراد المقاومة الجنوبية اتخاد اللازم تجاه من يخالف.
وتوعدت قيادة الاعتصام بالزحف على قصر معاشيق واغلاقه بصوره كامله بتاريخ اول مايو مع مراعاة عدم التخريب وطرد كل من فيه ابتداء من الساعة العاشرة صباحا ، مؤكدة على اغلاق مقر ديوان محافظه عدن ومنع الدخول او الخروج منه ومنع الفاسدين من العودة لعملهم ويرجى من مدراء المديريات عدم الحضور لمكتبهم مالم سنتخذ ما نراه مناسب ابتداء من الساعة التاسعة صباحا.

والى نص البيان:
على خلفية ما نعاني منه ويعاني كل مواطن ، ونتيجة لضعف وفساد قياده الشرعية بكل مكوناتها الشمالية والجنوبية ،وبعد اجتماعات وحوارات ولقاءات، قررنا التالي :

اولا
أن تاريخ 1 مايو 2024 يكون بدأيه العصيان المدني بعدن، وندعو الموظفين الى عدم ذهاب لإعمالهم حتى اشعار اخر ماعدا الاطباء وعمال الطوارئ  ،وإغلاق كافه المحلات بصوره جزئيه بحيث تغلق جميع المحلات يوميا الساعة السابعة مساء ماعدا الصيدليات والبقالات الصغيرة والمطاعم الصغيرة ، وعلى افراد المقاومة الجنوبية اتخاد اللازم تجاه من يخالف.

ثانيا:
الزحف على قصر معاشيق واغلاقه بصوره كامله بتاريخ اول مايو مع مراعاه عدم التخريب وطرد كل من فيه ابتداء من الساعة العاشرة صباحا.
ثانيا :
اغلاق مقر ديوان محافظه عدن ومنع الدخول او الخروج منه ومنع الفاسدين من العودة لعملهم ويرجى من مدراء المديريات عدم الحضور لمكتبهم مالم سنتخذ ما نراه مناسب ابتداء من الساعة التاسعة صباحا .
ثالثا :
على التالية اسمائهم تقديم استقالتهم فورا وعدم اداء مهامهم:
وزير الكهرباء
وزير المياه
مدير كهرباء عدن
مدير مياه عدن
محافظي عدن لحج ابين الضالع شبوه حضرموت المهرة سقطرى
قياده السلطة المحلية بعدن كامله
مدراء مديريات عدن
مدير الامن بعدن
مدير عام الشئون المالية برئاسة الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة عدن..
وسنقوم بتعيين بعض الشخصيات النظيفة من السلطة بتسيير اعمال المرافق الهامه ومنها عدن والمحافظات.
رابعا :
خروج جميع ابناء العاصمة عدن للاحتشاد والتظاهر الساعة السابعة مساء من نفس اليوم في المواقع التالي:
جولة الغزل والنسيج الشيخ عثمان
ساحة العروض خورمكسر
الشارع الرئيسي المعلا
شارع أروي امام البنك الاهلي كريتر
امام سوق بانافع البريقة
والمطلوب إطلاق شعارات اسقاط الفاسدين جميعا بدون استثناء وإغلاق الطرقات.
وعلى جماهير شعبنا الخروج مهما تحسنت الكهرباء او تقدمت الحكومة بالوعود فهذا كله تخدير للشعب الميت.
خامساً:
ندعو ابطال المقاومة الجنوبية البطلة للخروج والمشاركة الفعالة وحماية التجمعات ونحذر اي قوات تابعه للأمن والشرعية بمختلف تكويناتها الجنوبية الشمالية من التواجد والاحتكاك بالجماهير
ونؤكد انه لا يمكن التراجع فدماء الشهداء امانه في اعناقنا وهم لم يضحو بأرواحهم من اجل ان تصبح عدن والجنوب بهذه الحالة وهذا الوضع وهذا الفساد وهذا الحال.
عدن ستنتصر في اول مايو
صادر عن قياده الاعتصام عدن
٢٠ ابريل ٢٠٢٤

قد يعجبك ايضا