صوت محافظة لحج

مسيرات مليونية في صنعاء وعدد من المحافظات نصرة للشعب الفلسطيني

لحج نت | متابعات

شهدت صنعاء وعدد من المحافظات الشمالية، الجمعة، مسيرات مليونية، نصرة للشعب الفلسطيني تحت شعار (مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار).
وندد المشاركون في المسيرات بالتخاذل العربي والإسلامي وتواطؤ الأنظمة تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني الأعزل من مجاز وحرب إبادة على مدى أكثر من 200 يوم بدعم أمريكي وغربي لا محدود.
واستنكروا عمليات القمع والاعتداءات التي تنفذها الشرطة الأمريكية ضد الطلاب في الجامعات الأمريكية المتضامنين مع فلسطين والمعارضين للحرب والعدوان والمجازر الصهيونية على غزة، هاتفين بعبارات (في أمريكا الوضع خطير.
وجدد بيان مسيرات الوفاء للشعب الفلسطيني، العهد والوفاء لشعب الفلسطيني، مؤكدا أن الشعب اليمني تحرك بكل فعالية ومصداقية نصرة للشعب الفلسطيني على كل المستويات العسكرية والسياسية والإعلامية والاقتصادية والشعبية.
وحيا البيان الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني، مباركا العمليات الجهادية للمقاومة الفلسطينية، معبرا عن استنكاره بأشد العبارات للجرائم البشعة بحق الشعب الفلسطيني التي يرتكبها كيان العدو والتي كان من أبشعها المجازر الجماعية في مستشفيات غزة.
وطالب البيان بفتح ممرات آمنة تسمح بالوصول والمشاركة المباشرة في المعركة إلى جانب المجاهدين في فلسطين المحتلة، داعيا الشعوب العربية والإسلامية وكل أحرار العالم إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والاقتصادية والشركات الداعمة لهم لما لذلك من تأثير على كيان العدو الصهيوني.
ورفع المحتشدون الأعلام اليمنية والفلسطينية، واللافتات الداعية إلى مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والمنددة بالإجرام الصهيوني في غزة، هاتفين بعبارات الغضب والسخط ضد أمريكا وكيان العدو الصهيوني لما يرتكبونه مجازر بحق الشعب الفلسطيني منذ أكثر 200 يوم.

قد يعجبك ايضا