صوت محافظة لحج

تظاهرات مليونيه في صنعاء وعدد من المحافظات دعما واسنادا لغزة

لحج نت | متابعات خاصة


وسط صمت عربي مطبق تجاه ما يحدث لأبناء غزة من جرائم وحشية، شهد ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء وعدد من ساحات المحافظات اليمنية، عصر اليوم الجمعة، تظاهرات مليونية حملت عنوان “وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار” وتأييدا للمرحلة التصعيد الرابعة.
وأشاد المشاركون في بيان التظاهرات بالمواقف المشرفة لطلاب الجامعات الأمريكية والأوروبية وموقف أساتذة الجامعات الأحرار نصرة للشعب الفلسطيني، معبرا عن تضامن الشعب اليمني مع طلاب وأساتذة الجامعات الأمريكية والأوروبية، وإدانة ما يتعرضون له من قمع واعتداء واعتقال من اللوبي اليهودي الصهيوني.
وندد المشاركون بالعدوان الإسرائيلي على غزة ضمن البرنامج الأسبوعي الذي تدعمه حكومة صنعاء مناصرة لغزة، مشيدين بالتحرك الإيجابي للدول والشعوب الأفريقية للتحرر من الهيمنة الأمريكية والتي بدأت بخطوات مهمة منها طرد القواعد الأمريكية من بلدانهم.
وجدد البيان المطالبة المستمرة لفتح ممرات برية آمنة تسمح للشعب اليمني بالمشاركة المباشرة في المعركة مع العدو الصهيوني الأمريكي إلى جانب إخواننا المجاهدين في فلسطين، وكذلك جدد دعوته للشعوب العربية والإسلامية وكل أحرار العالم إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم.

قد يعجبك ايضا