صوت محافظة لحج

انتشار جديد لعناصر القاعدة في أبين “تفاصيل”

لحج نت | أبين


وسط غياب تام للفصائل الممولة من الإمارات، شهدت محافظة أبين، خلال اليوميين الماضيين، انتشار جديد للعشرات من عناصر تنظيم القاعدة.

وقالت مصادر محلية أن العناصر الإرهابية أعلنت عودتها إلى مدينة لودر، وقامت بتدشين حملة توزيع وإلصاق المنشورات الداعية إلى ما يسمى “تغيير المنكر ومحاربة الفساد”.

وأضافت المصادر أن عناصر التنظيم قامت بتوزيع الملصقات على المواطنين ووضعها على جدران المنازل وسط الشارع العام والأحياء السكنية بالمدينة دون تحريك ساكن من قبل قوات “الحزام الأمني” التابعة للمجلس الانتقالي الموالي للأمارات، التي تلاشى تواجدها بالمدينة أثناء توزيع الملصقات من قبل عناصر القاعدة.

ويرى مراقبون أن ذلك يأتي ضمن التوجهات الأمريكية التي تسعى لتجميع عناصر القاعدة في لودر وفتح معسكرات لها في عدد من المديريات المحاذية لمحافظة البيضاء والعمل على تسليح العناصر وتمويلهم بالعملات الأجنبية “السعودي والدولار” بالتنسيق مع الفصائل الموالية للأمارات، لفتح جبهات جديدة ضد قوات صنعاء، التي أعلنت تدشين المرحلة الرابعة من التصعيد العسكري ضد العدو الصهيوني في البحر المتوسط ردا على المجازر الصهيونية الأمريكية في قطاع غزة.

قد يعجبك ايضا