صوت محافظة لحج

تفاصيل جديدة عن مخطط سعودي لإسقاط مدينة عدن

لحج نت | متابعات


كشف المجلس الانتقالي اليوم السبت،تفاصيل جديدة عن مخطط سعودي يهدف الى إسقاط مدينة عدن، وتفجير الوضع على حدود يافع مع البيضاء.

وقال المتحدث باسم قوات المجلس محمد النقيب إن عناصر المجلس في يافع تمكنت من تفكيك خلية سعودية كانت تتمركز  في منطقة لعبوس التابعة إداريا لمحافظة أبين.

وأشار النقيب بتصريح صحفي إلى أن الخلية كانت تخطط لاستهداف عدن ومن بين الخلية حسب قوله 4 سعوديين و3 من أبناء يافع وهذه المرة الأولى التي يكشف فيها الانتقالي علانية تورط السعودية بتجهيز خلايا إرهابية على تخوم عدن.

وكانت وسائل اعلام الانتقالي تداولت صور ومقاطع فيديو للحظة مداهمة مقر الخلية التي يقودها الطيار الحربي في الجيش السعودي محمد مسفر القحطاني.


وكانت الامارات، وجهت اتهامات لسعودية بالترتيب لهجمات ارهابية في مدينة عدن عبر وسائل إعلامية تابعة لها، موضحة  إن من بين العناصر السعودية القيادي في (داعش) والطيار على طائرة إف 15 في القوات الجوية السعودية محمد مسفر مرعي القحطاني المكنى بـ (أبي شامخ القحطاني) الذي سبق وأنّ بايع زعيم (داعش) في مقطع مرئي.مبينة أن الثلاثة السعوديين الآخرين هم مراد محمد الفيفي ، علي صالح الفيفي ، عبد الله راشد البجمي .

قد يعجبك ايضا