صوت محافظة لحج

حكومة صنعاء تعلن افتتاح خط  حيفان ـ طور الباحة ـ لحج ـ عدن

لحج نت | متابعات خاصة

 

أعلنت حكومة صنعاء اليوم الأربعاء عن افتتاح الخط الأسفلتي الرابط بين مديرية حيفان بمحافظة تعز ـ طور الباحة ـ محافظة لحج ـ عدن بجهود وساطة محلية.

وقالت مصادر مطلعة أن اللجنة العسكرية والسلطة المحلية بمحافظة تعز الموالية لحكومة صنعاء أشرفت على جهوزية الطرقات التي تم افتتاحها بين محافظة تعز وباقي المناطق الواقعة تحت سيطرة حكومة بن مبارك.

وأضافت أن نائب رئيس اللجنة العسكرية والقائم بأعمال محافظ تعز ” أحمد أمين المساوى افتتحوا الخط الأسفلتي ” حيفان ـ طور الباحة ـ لحج ـ عدن عبر وساطات محلية.

وقال محافظ تعز الموالي لحكومة صنعاء ” أحمد المساوى ” أن جهود الوساطات المحلية والتواصلات المستمرة مع أبناء المجتمع أفضت إلى هذه الانفراجة ونأمل أن تخفف من معاناة المسافرين وتسهيل المرور.

ولفت نائب رئيس اللجنة العسكرية أن الطرق أصبحت سالكة وآمنة بجهود الجانب الأمني والعسكري لتخفيف معاناة المواطنين والمسافرين”

وبحسب المصادر فأن نائب رئيس اللجنة العسكرية والقائم بأعمال محافظ محافظة تعز اطلعوا على جهوزية ( خط الستين ـ الخمسين ـ مدينة النور ـ مدينة تعز ) لحركة المرور بمختلف وسائل النقل”

وأكدت أن ” فتح الطرقات كان ولا يزال تنفيذا لمبادرة قيادة صنعاء السياسية بما يسهل حركة التنقل ويضمن أمن وسلامة المواطنين”

ووفق المصادر فإن ” خط الستين ـ الخمسين ـ مدينة النور ـ وسط مدينة تعز ” بات مفتوحاً من جانب سلطة صنعاء وأن الكرة الان أمام طرف الرئاسي وحكومته وعليهما المبادرة بفتح الطريق من جانبهما لتسهيل حركة المواطنين.

قد يعجبك ايضا