صوت محافظة لحج

حشود مليونية في صنعاء وعدد من المحافظات لمساندة الشعب الفلسطيني

لحج نت | صنعاء

شهدت العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات اليمنية حشود مليونية استمرارا لمساندة الشعب الفلسطيني، والوقوف معه حتى انتهاء العدوان الصهيوني في مسيرات تحت شعار انتصاراً لغزة.. ضرباتنا متصاعدة.
وبارك المشاركون في المسيرات، تصعيد العمليات النوعية ضد العدو الصهيوني في جميع الجبهات الجهادية في اليمن ولبنان والعراق والتي تمثل الإسناد والدعم للشعب الفلسطيني وانتصارا لمظلوميته الكبرى.
وحذروا من استخدام المساعدات الإنسانية من قبل العدو الصهيوني الأمريكي والإسرائيلي كطعم واضح لقتل أبناء الشعب الفلسطيني وارتكاب المجازر الجماعية ضدهم، مشيدين بالمواقف المشرفة والانسانية لبعض قادة دول العالم في رفض الجرائم الوحشية الصهيونية والأمريكية بحق الشعب الفلسطيني.
ودعا المشاركون الشعوب العربية والإسلامية وكل أحرار العالم، خصوصا مع قدوم شهر رمضان المبارك، إلى تفعيل سلاح المقاطعة الكاملة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم.
وحمل المشاركون رايات الحرية والأعلام الفلسطينية واليمنية واللافتات المنددة بالعدوان الصهيوني وحرب الإبادة التي يتعرض لها أهلي غزة، والمباركة للعمليات العسكرية ضد كيان العدو والسفن المرتبطة به.

قد يعجبك ايضا