صوت محافظة لحج

الحراك الثوري بحضرموت يعقد لقاء تشاوريا موسعا لمناقشة العديد من القضايا التي ترهق المواطن

لحج نت | حضرموت

عقد اليوم السبت لقاء تشاوري موسع لقيادات المجلس الثوري بحضور أعيان ووجهاء وشخصيات اجتماعية واعتبارية وبعض رؤسا الأحياء والوحدات بمنطقة فوة غرب مدينة المكلا عاصمة حضرموت.

وفي اللقاء الذي دعا اليه الشيخ يحيى محمد باراس عضو المكتب السياسي رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري بمحافظة حضرموت، تمت مناقشة العديد من القضايا التي ترهق المواطن وتنغص عيشته وما يعانيه من ظلم وحرمان وتقصير من قبل السلطات الأمر الواقع المفروضة على الوطن والمواطن سواء كانت مركزية أو محلية ومايفرضه التحالف الأجنبي على المواطن والسلطات في حضرموت كما هو الحال في باقي المحافظات التي يسمونها زورا وبهتانا انها محررة.

وأقر اللقاء بتوافق الجميع  تشكيل لجنة الرصد المجتمعي برئاسة الأستاذ خالد عبدالله الدلالي وعضوية الشيخ عبدالقادر عبدالرحمن بن مالك والأستاذ عبدالله ابوبكر الشاذلي.

وكان رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري بحضرموت الشيخ يحيى باراس قد تعهد بمساندة هذه اللجنة وتذليل الصعاب لها بعون الله.

كما اقر اللقاء إقامة فعالية تضامنية مع الشعب الفلسطيني تنديدا بجرائم الكيان الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني على ان يتبناها المجلس الأعلى للحراك الثوري الجنوبي  محافظة حضرموت.

واستنكر المشاركون في اللقاء الصمت العربي المخزي الجبان واعتبروا  الدول العربية المطبعة مع الكيان الصهيوني شريكة في كل جرائمه ضد الشعب الفلسطيني.

قد يعجبك ايضا