صوت محافظة لحج

الثوري الجنوبي في تحذير للتحالف .. الاقتراب من ابو سراج خطاً أحمر

لحج نت | متابعات خاصة


حذر المكتب السياسي للحراك الثوري،  الأربعاء، من محاولات تصفية رئيس المكتب الاستاذ مدرم ابو سراج من خلال عملية الترهيب ومداهمات منزل اقامة في محافظة المهرة، التي لجاء اليها بعد ان تعرض للسجن في عدن وتم الإفراج عليه بعد الضعوطات الدولية، لمعاودة تفعيل نشاط الحراك الجنوبي الرافض لقوات الاحتلال في الجنوب.

وقال الناطق الرسمي للحراك الثوري الجنوبي – عدن ، الدكتور محمد النعماني، ان قيادات الحراك الجنوبي تحمل تحالف الاحتلال في المحافظات الجنوبية المسيوولية الكاملة عن أي إساءة تعرض حياة رئيس المكتب السياسي للخطر.

وطالب النعماني مجلس الامن الدولي والمبعوث الدولي إلى اليمن حماية ابناء عدن وقيادات الحراك الجنوبي من التعسف والظلم والانتهاكات اليومية لحقوق الانسان .
ووجه الشكر والتقدير نيابة عن كل القيادات إلى احرار المهرة من ابناء ومشايخ المهرة الذين وقفوا وقفت رجل واحد لمنع اعتقال وتصفية الاستاذ مدرم ابوسراج وتوفير له الحماية والعناية الكاملة، مؤكدا ان احرار المهرة الشركاء الوحيدون في مقاومة الظلم والتعسف وقوات الاحتلال في المحافظات الجنوبية.

كما وجه الشكر للمجلس الدولي لدعم المحاكمة العادلة وحقوق الانسان على التضامن الكامل مع قيادات الحراك الجنوبية ومناشدة المفوضية الدولية لحقوق الانسان بالنظر والاطلاع عن الانتهاكات اليومية لحقوق الانسان في جنوب اليمن الواقع تحت سيطرة دول بما يسمي بالتحالف العربي بالحرب والعدوان والاحتلال في اليمن.

قد يعجبك ايضا