صوت محافظة لحج

الحوثي: النشاط الطلابي السلمي فضح السلطات الأمريكية وأسقط زيف عناوينها بالحقوق والحريات

لحج نت | متابعات

اكد زعيم حركة انصار الله عبدالملك الحوثي ، ان الهبة الطلابية التي بدأت عبر أكثر من 120 منظمة طلابية وشملت جامعات “النخبة” في أمريكا وامتدت إلى جامعات أوروبية، ازعجت الكيانات والمنظمات الداعمة للاحتلال الإسرائيلي.

وقال عبد الملك الحوثي قبل قليل في خطابه حول اخر التطورات: الكيانات والمنظمات الداعمة للعدو جن جنونها من الحراك الطلابي ونتنياهو وصفهم بـ”النازيين”، معتبرا عمليات الاعتقال والترويع في الجامعات الأمريكية هي أشبه ما تكون بهجوم عسكري على طلاب وطالبات من قبل عشرات البلاطجة.

وأضاف: العالم يشاهد مدى القسوة والعنف المفرط ومحاولات الإذلال والترهيب أثناء اعتقال الطلاب العزل وبعض الأساتذة الجامعيين في أمريكا، موضحا ان تكبيل وإهانة امرأة بدرجة بروفيسور يكشف الخداع الأمريكي والتشدق بالحقوق والحريات.

واكد أن النشاط الطلابي السلمي فضح السلطات الأمريكية وأسقط زيف عناوينها لعدم تحملها ذلك النشاط، موضحا ان القلق الأمريكي من الحراك الطلابي والتعامل بعنف ضد المتظاهرين يؤكد تأثير هذا الحراك.

وتابع الحوثي، من المؤسف جدا أن لا يكون هناك نشاط بمثل نشاط طلاب الجامعات الأمريكية في معظم الدول العربية، مشيرا الى ان السكوت المطبق في أكثر البلدان العربية معيب ومخزن ولا ينسجم أبدا مع طبيعة الانتماء للإسلام والمسؤولية الإنسانية.

قد يعجبك ايضا