صوت محافظة لحج

مسيرات جماهيرية في صنعاء وعدد من المحافظات لمساندة الشعب الفلسطيني

لحج نت | متابعات خاصة

شهدت صنعاء وعدد من المحافظات الشمالية، الجمعة، مسيرات جماهيرية كبرى تحت شعار “معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة”.وفي المسيرات دعا المشاركون الى استئناف النفير والمسيرات نصرة وإسنادا للشعب الفلسطيني في ظل استمرار الغطرسة الصهيونية والأمريكية.
وأكد المشاركون، أن الشعب اليمني حاضر وفي أتم الجهوزية لخوض معركة” الفتح الموعود والجهاد المقدس” ومواجهة ثلاثي الشر “أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني”.
وأشاد المشاركون بالصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في غزة وفلسطين الذين يسطرون أروع الملاحم البطولية في مواجهة الكيان الصهيوني المدعوم من أمريكا وبريطانيا.
وعبر المشاركون عن الأسف الشديد للموقف العربي المتخاذل تجاه ما يتعرض له الأشقاء في غزة من حرب إبادة وحصار غير مسبوق دون أن يكون هناك أي موقف عربي أو إسلامي يرتقي إلى مستوى ما يتعرض له الأشقاء من إبادة وتنكيل وتجويع.
ودعا المشاركون دول وشعوب الأمة العربية والإسلامية إلى تحمل المسؤولية والقيام بواجباتها تجاه شعب فلسطين المظلوم والمعتدى عليه.. مشيدين بصمود وثبات فصائل المقاومة الفلسطينية في مقاومة الاحتلال رغم الصعوبات والتحديات التي تواجهها.
وأشاد المشاركون بالموقف اليمني الثابت في مواجهة الظلم والطغيان الذي تتعرض له الأمة، والاستمرار في تكثيف أنشطة التعبئة الشعبية العامة، والوقوف إلى جانب المستضعفين في غزة وكل الأراضي الفلسطينية، وعدم التخلي عن نصرتهم، مهما زاد حجم الضغوط والأحداث.

قد يعجبك ايضا